الاثنين، 20 يونيو 2011

مشاهدة و تحميل الحلقة الثانية من مسلسل ابواب الخوف

معلومات عامة حول المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول الصحفي والمترجم "آدم ياسين" المولع بالقصص المثيرة والمرعبة عن علاقة الإنسان بالعوالم الأخرى، حيث يبحث البطل في كل حلقةٍ عن أسرار حادثة أو واقعة غريبة مر عليها سنوات طويلة.

رغم تورط "أدم" في مطاردات مع الشرطة بسبب رحلة البحث والتقصي التي يقوم بها لمعرفة خلفيات تلك الحوادث. إلا أنه ينجح في عمل العديد من التحقيقات الصحفية الناجحة التي تنال إعجاب رئيس التحرير.

لكن هل ينتهي شغف الصحفي "أدم ياسين" بالقصص المثيرة عند نجاحه الصحفي، أم يدفع فاتورة حب الإثارة من حياته الشخصية التي تتعرض للتهديد؟ التفاصيل في مسلسل " أبواب الخوف".

بدأ تصوير المسلسل في شهر إبريل 2010، وقد شهد توقفات كثيرة أدت لتأجيله أكثر من مرة بسبب أخطاء في التنظيم الإنتاجي، وتم تصوير جانب من مشاهده الخارجية في محافظات الإسكندرية والبحر الأحمر وعدد من القرى الريفية بالمنصورة.

المسلسل -الذي يعد الأول من نوعه- مخصص للكبار فقط، من تأليف محمود دسوقي ومحمد سليمان، وإخراج أحمد خالد، ويشارك في البطولة عمرو واكد، جميل راتب، وخليل مرسي، وعدد من الوجوه الجديدة.

تحميل الحلقة الثانية من مسلسل ابواب الخوف ، ابواب الخوف ، تحميل جميع حلقات مسلسل ابواب الخوف ، تحميل ابواب الخوف ، مشاهدة الحلقة الثانية من ابواب الخوف ، مشاهدة و تحميل الحلقة الثانية من مسلسل ابواب الخوف ، تحميل الحلقة الثانية من مسلسل ابواب الخوف برابط مباشر ، حلقات ابواب الخوف بروابط مباشرة ، تحميل جميع حلقات ابواب الخوف بروابط مباشرة .
ملحوظة : الحلقة بدقة عالية جدا و سرعة تشغيلها تعتمد على سرعة إتصالك .. يجب الأنتظار بعض الوقت حتى تعمل معك الحلقة ...
 كذلك يجب ان يحتوى جهازك على مشغلات الميديا الأساسية والكودك اللازم ..





ننصحك باستعمال برنامج برنامج Internet Download Manger 3.18
ماي الجي سات يحتوي على كليبات , برامج , برامج تلفزيونة , مسلسلات , افلام , كرتون , انمي , العاب , بث مباشر , اذاعة , تلفزيون اونلاين و مقاطع فيديو مضحكة إضافة أهم الأخبار العاجلة , الآن مع ماي الجي سات يمكنك مشاهدة جميع المباريات مجانا و اونلاين و بدون اشتراك , كما يمكنك تحميل الاهداف و الملخصات لجميع المباريات , ماي الجي سات يسمح لك بمتابعة مسلسلاتك المفضلة اونلاين , مجانا و بدون اشتراك , شاهد جميع القنوات التلفزيونية و العربية اون لاين و مجانا بدون اشتراك فقط على ماي الجي سات , ماي الجي سات يوفر لك خدمة الاس
تماع الى اهم الاذاعات الجزائرية و العربية و الاجنبية كل هذا مجانا و بدون اشتراك , مباراة , مباريات , اهداف , شاهد الآن جميع المباريات و حمل اجمل الاهداف على جوالك مع ماي الجي سات مجانا و بدون اشتراك , راديو , اذاعة , تلفزيون , فضائية , اونلاين , على النت , الآن بمقدورك متابعة برامجك المفضلة على الانترنت عبر موقع ماي الجي سات مجانا و بدون اشتراك , دراما عربية , دراما سورية , دراما مصرية , دراما تركية , دراما ايرانية , تابع جميع المسلسلات السورية , التركية , المصرية و الايرانية على الانترنت عبر موقع ماي الجي سات , المسلسلات التركية , تركيا , تابع المسلسلات التركية اونلاين , شاهد المسلسلات التركية اون لاين , مسلسلات سورية , تابع المسلسلات السورية اونلاين , شاهد المسلسلات السورية اونلاين , افلام امريكة , تحميل افلام امريكية , مشاهدة افلام امريكية , تحميل , نزل , دونلود .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق